المحتوى الرئيسى

جيهان السادات: السيسي أنقذ مصر.. والجيش والشرطة يخوضان حربا مقدسة لاجتثاث الإرهاب ..صور

02/11 18:16

أكدت جيهان السادات، قرينة الزعيم الراحل أنور السادات، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ مصر من الفوضى والانهيار، مشددة على أن الجيش والشرطة يخوضان معركة مقدسة لاجتثاث الإرهاب.

وقالت "السادات"، خلال حفل التكريم الذى أقامته أسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط لـ"محمد عبد الجواد"، رئيس مجلس إدارة، ورئيس تحرير الوكالة الأسبق، وإدارة علي حسن، رئيس مجلس إدارة، ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الله أنقذنا بالرئيس عبدالفتاح السيسى الذى استطاع خلال فترة وجيزة رفع رأس مصر أمام العالم من خلال جهوده الداخلية والخارجية، وإنه فى الوقت الذى يحارب فيه الجيش المصرى والشرطة الإرهاب لاقتلاع جذوره، لا تتوقف جهود التنمية عن إقامة مشروعات قومية عملاقة مثل الطرق والكهرباء والطاقة.

ووجهت قرينة "السادات"، الشكر والتحية لجيش مصر وشرطتها، مؤكدة أن الحرب التى يخوضونها فى سيناء من أصعب الحروب؛ لأنهم لا يحاربون جيشًا نظاميًا بل عصابات إرهابية كان بإمكانهم القضاء عليها خلال فترة قصيرة لولا خشيتهم على المدنيين واندساس الإرهابيين وسط الأهالي.

ودعت «السادات» الشعب المصرى إلى النزول بكثافة فى الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أن ذلك واجب وطنى.

واستعرضت ما تمر به مصر حاليًا من ظروف، وصفتها بأصعب المراحل التى مرت بها فى تاريخها من مؤامرات خارجية، وإرهاب أسود يحاول إسقاط الدولة.

وتحدثت عن الفترة التى حكم فيها الإخوان الإرهابيون البلاد، وما صاحبها من فوضى وعدم استقرار أمنى وانهيار فى كافة المجالات .. واصفة حكم الإخوان بالارهاب.. وقالت إنه لا يصح أن نطلق عليه "اسلامي".

وحيت جيهان السادات الدور الذى تقوم به المرأة المصرية فى خدمة أسرتها وبلدها..مؤكدة أنها نصف المجتمع . وأشارت الى أنها قامت بالتدريس فى أربع جامعات أمريكية وكان الطلب الرئيسي منها ليس تدريس اللغة العربية تخصصها وانما التعريف بالمرأة المصرية وإعطاء صورة حقيقية عنها فى الخارج وأنها تصل الى أرفع المناصب.

ووجهت الدكتورة جيهان السادات الشكر لأسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط ورئيس التحرير على حسن على تكريمها محمد عبدالجواد. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل