المحتوى الرئيسى

الإعدام لعاطل قتل أمين شرطة فى القليوبية

02/11 18:03

قضت محكمة جنايات بنها، بالإعدام شنقا على عاطل؛ لقتله أمين الشرطة "صلاح صدقي محمد" خلال تبادل لإطلاق الرصاص بينه وقوة أمنية أثناء القبض عليه في واقعة سرقة بالإكراه ببنها.

صدر القرار، برئاسة المستشار محمد موسى، وعضوية المستشارين محيي الدين إسماعيل وأحمد محروس مبارك.

ترجع أوراق القضية إلى أوائل 2017 عندما وردت معلومات للمقدم محمد سعيد رئيس مباحث بنها تفيد بـ"تثبيت" عاطل للسيارات وسرقة أصحابها بالإكراه، على أحد الطرق الفرعية بمركز بنها.

وتوجهت قوة كبيرة من رجال المباحث؛ للقبض على المتهم حيث تلاحظ للقوة استيقافه لسيارة؛ فى محاولة لسرقة قائدها والاستيلاء عليها منه، فأسرعت القوة إلا أن المتهم أطلق وابلاً من الرصاص على أفرادها، من "سلاح آلى" كان بحوزته؛ فبادلوه إطلاق الرصاص، ما أسفر عن استشهاد أمين الشرطة "صلاح صدقي محمد" من قوة مباحث مركز بنها، وألقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح.

وبإحالة المتهم للنيابة؛ أمرت بحبسه وتقديمه لمحاكمة عاجلة، فقضت المحكمة بحكمها المتقدم.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل