المحتوى الرئيسى

بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف العربى

02/11 18:03

بدأت جلسة محاكمة المتهمين في قضية قتل الطفل يوسف العربي، أثناء وقوفه بأحد المحلات بمنطقة السادس من أكتوبر عن طريق طلق ناري فى الرأس، بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ قليل؛ لنظر جلسة محاكمتهم.

وحضر المحامي خالد علي، ممثلا الدفاع بالحق المدني، وبعض نشطاء "٦ أبريل" المتضامنين مع والدة الطفل يوسف.

ويحاكم في القضية 4 متهمين، بينهم ضابط شرطة ونجل عضو بالبرلمان تمت إحالتهما غيابيا للمحاكمة حيث مازالا هاربين.

ويحاكم في القضية 4 متهمين "غيابيًّا"- بينهم ضابط شرطة، وابن عضو بالبرلمان- حيث تمت إحالتهما للمحاكمة، بتهمة التسبب في مقتل الطفل يوسف العربي الذي أصابته طلقة في رأسه بميدان الحصري؛ نتيجة إطلاق المتهمين الأعيرة النارية في حفل زفاف أحدهم.

وتمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد 8 أشهر من التحقيقات باتهامات حيازة أسلحة نارية وذخائر والقتل الخطأ للمجني عليه يوسف العربي، وتضمن أمر الإحالة متهمين اثنين "محبوسين" وآخرين هاربين، وهما ضابط الشرطة وابن البرلماني.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين أطلقوا الرصاص من بندقية آلية؛ ابتهاجا بحفل خطوبة المتهم الأول "العريس" وأن من بين مُطلقي النيران، "الضابط وابن النائب".

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل