المحتوى الرئيسى

النيابة تستمع لأقوال المصابين في حريق «مخزن السلام»

02/11 18:03

استمعت نيابة السلام الجزئية، لأقوال عدد من المصابين في واقعة حريق مخزن بويات بالسلام، الذي أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

كانت النيابة قررت منذ قليل، برئاسة المستشار أحمد عثمان، حبس صاحب مصنع بويات السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة العامة للمتهم، اتهامات منها إدارة منشأة دون ترخيص، وتعريض حياة المواطنين للخطر، والقتل الخطأ.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة عن أن المصنع مكون من أربعة طوابق، الأول به المواد الكيميائية، والأدوار الباقية خاصة بعمل المصنع، والحريق أتى على الدور الأول تمامًا، ولحق بالثانى، وتوفى بسببه 3 عمال، وأصيب 11 آخرون، بإصابات متنوعة بين اختناقات وضيق فى التنفس، وجميعهم غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج.

وصرحت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، بدفن 3 ضحايا لحريق مخزن بويات مساكن الضباط بمدينة السلام، بعد تشريحها.

وانتقل فريق من نيابتى حوادث شرق القاهرة الكلية والسلام، لمعاينة موقع الحريق، وأمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات وانتداب الأدلة الجنائية والمعمل الجنائى للوقوف على أسبابه.

يذكر أن قوات الحماية المدينة سيطرت على الحريق الذى أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة ١١ آخرين، وتم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة بشكل كامل، وانتشال الجثث الثلاثة متفحمة.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل