المحتوى الرئيسى

انعقاد المؤتمر العاشر لمنتدى مصر الاقتصادى مارس المقبل

02/11 17:41

يُعقد المؤتمر العاشر لمنتدى مصر الاقتصادي تحت عنوان "الاقتصاد المصري والفرص الاستثمارية" في ١٧ مارس المقبل، بدعوة وحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، والدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، ومحمد فريد، رئيس البورصة المصرية، وعدد من المصرفيين في البنك المركزي والبنوك التجارية، وكبار رجال المجموعة الاقتصادية وسفراء الدول وجمعيات رجال الأعمال المصرية والغرف التجارية الدولية، ومجموعة كبيرة من الخبراء ورجال الأعمال والمستثمرين.

يناقش المؤتمر محاور رئيسية عن الاقتصاد المصري والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، يتحدث أولها عن الاكتتابات الحكومية في البورصة المصرية والفرص الاستثمارية المتاحة، والمحور الثاني، كيفية استفادة الاقتصاد المصري وسوق المال المصري من التكنولوجيا المالية الحالية Fintech والاستفادة من الشمول المالي.

أما المحور الثالث، فيتحدث عن الفرص الاستثمارية في المجال العقاري والتأميني والصناعة المصرية والأسواق العالمية والفرص الاستثمارية داخل وخارج مصر والاقتصاد الرقمي ومستقبل الأسواق العالمية.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل