المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | خالد مرتجي: اجتماع عودة الجماهير في اتحاد الكرة مثمر

02/11 17:56

أكد المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب حضوره اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة لمناقشة عودة الجماهير، أن الجلسة تطرقت للعديد من الأمور، من بينها الاتفاق على قيد 25 لاعبا في قوائم الأندية في الموسم المقبل، على أن يظل اللاعب المتعاقد على قوة ناديه حتى يتم تسويقه، بشرط الحصول على مستحقاته، وفقا لتعاقده بما يضمن مصالح الأندية واللاعبين، في وقت واحد.

كما تم الاتفاق على اعتبار الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة لمعاملة اللاعب السوري معاملة المصري بناء على طلب الأندية، بالإضافة إلى السماح بمشاركة 4 لاعبين أجانب في قائمة الفرق لمباريات الدوري، اعتبارا من الأسبوع الـ24، بشرط مشاركة 3 لاعبين منهم فقط داخل الملعب.

وكان اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، مع مسؤولي أندية دوري القسم الأول، بمقر الاتحاد بالجبلاية، اليوم الأحد، في حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي – أسفر عن الاتفاق على حضور 300 متفرج لكل ناد في الجولات المتبقية من مسابقة الدوري، على أن يكون حضورها طبيعيًا في مباريات كأس مصر، ويتحمل كل ناد مسئولية جماهيره.

على أن تتولي الأندية التأمين من الداخل، أما خارج الملعب سيكون مهمة الشرطة، وأوضح الاتحاد أن التذاكر سوف يطرحها الاتحاد باعتباره المنظم لمسابقة كأس مصر، مع وضع آلية للشراء.

كما تطرق الاجتماع لمسألة حضور الجماهير في الدوري اعتبارا من الموسم القادم، حيث تم الاتفاق على وضع نِسب محددة من الجماهير وفقا لسعة كل ستاد، لضمان تأمين هذه الأعداد بالاتفاق مع الجهات الأمنية.

واتفق المجتمعون على تغليظ لائحة المسابقات الخاصة بالجماهير، لردع من يخرج عن القواعد العامة، بحرمانها من حضور مباريات فريقها لعدد من المباريات، أو منعها من الحضور، وأيضا تغليظ العقوبات على الأجهزة الفنية واللاعبين المعترضين على قرارات الحكام وإثارة الجماهير.

خالد مرتجي يمثل الأهلي في إجتماع عودة الجماهير

خالد مرتجي يوجه رسالة "خاصة" لمحمود طاهر

جماهير الأهلي تهتف لخالد مرتجي بستاد القاهرة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل