المحتوى الرئيسى

«البريد» يُطلق خدمة تحصيل فواتير الكهرباء

02/11 17:41

قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن تقديم خدمة تحصيل فواتير الكهرباء سواء القديمة أو العدادات الكودية مسبوقة الدفع عبر مكاتب البريد يأتى فى إطار دعم خطط الدولة للتسهيل على المواطنين.

وأضاف عصام الصغير، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان بدء تحصيل فواتير الكهرباء إلكترونيًا، اليوم الأحد، أن مراكز خدمات البريد المتكاملة يتم من خلالها تقديم الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية بشكل حضارى لجميع المواطنين بغض النظر عن مكان إقامتهم.

وأوضح أن هذه المراكز مستعدة لتقديم خدمة دفع فواتير الكهرباء للمواطنين من خلال 8000 نقطة بيع إلكترونية P.O.S لتقديم الخدمة للمشتركين فى عدادات الكهرباء القديمة أو لشحن العدادات الكودية مسبوقة الدفع الجديدة، والتى يقدر عدد عملائها بنحو 33 مليون مشترك على مستوى الجمهورية.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل