المحتوى الرئيسى

«من أجل مصر» تطلق مبادرة «صوتك مش عورة» بالبحيرة

02/11 17:27

نظمت لجنة الفتيات بجمعية من أجل مصر، اجتماعًا تنظيميًا، اليوم الأحد؛ لمناقشة ووضع خطة عمل الفترة المقبلة، بحضور منسقة فتيات المحافظة، منسقات الفتيات بمركز دمنهور شبراخيت، ممثلة متحدى الإعاقة للفتيات، أمين مساعد لجنة الجوالة والخدمة العامة بجامعة دمنهور، ممثلة عن مراكز الشباب لتنظيم أعمال اللجنة، مجموعة من الفتيات المتميزات فى العمل العام.

ناقشت إسراء راضى، منسق لجنة الفتيات على مستوى المحافظة، بعض الأفكار المطروحة مع منسقات المراكز والفتيات، وتم الاتفاق على انطلاق مبادرة «صوتك مش عورة» تجوب المراكز والقرى يكون هدفها الأساسى الحشد الجماهيرى وضرورة مشاركة الفتيات فى الانتخابات الرئاسية مع عرض وشرح إنجازات الرئيس.

بالإضافة إلى عمل مبادرة «حارب الغلاء» من خلال التواصل مع المعنيين بمدرسة الزراعة لتوفير بعض المنتجات وبيعها مدعمة فى صناديق مطبوع عليها اسم الجمعية واللجنة بهامش ربح بسيط يغطى تكاليفها، عمل مبادرة «الوقاية أساس حياة جيدة» من خلال التواصل مع مديرية الصحة ومديرية الأوقاف لإقامة ندوة توعوية عن ختان الإناث وأضراره بكفر بولين مركز كوم حمادة، وتوفير أطباء فى مجال الأورام لإقامة ندوة عن الكشف المبكر لسرطان الثدى تقام على هامشها قافلة مصغرة للكشف المجانى عن سرطان الثدى بجانب وجود طبيب أطفال وذلك بمركز شبراخيت.

وعمل برنامج كامل لخدمة متحدى الإعاقة وتسهيل التنقل داخل المحافظة من خلال تقديم طلب لمحافظ البحيرة للموافقة على تخصيص أتوبيس بكل المركز لسهولة انتقال متحدى الإعاقة، مع تنفيذ كود الإتاحة ببعض قرى المحافظة.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

نرشح لك

Comments

عاجل