المحتوى الرئيسى

بالفيديو| إليسا ليست الأولى.. تعرف على 7 مشاهير سقطوا وهم على خشبة المسرح

02/11 17:27

تعرضت الفنانة إليسا للإغماء خلال إحياء حفلها على المسرح الثقافي بالقرية العالمية بدبي، وجاء ذلك حسب تقارير إعلامية عن ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في فقدانها لوعيها، قبل أن تختتم حفلها، الذي كان من المقرر أن يستمر ساعة ونصف قبل إغمائها.

لم تكن هذه الواقعة الأولى، وسبق لإليسا أن سقطت على المسرح، وكان ذلك في حفل ليلة رأس السنة عام 2015، لكن بسبب فستانها الطويل.

ولم تكن إليسا الأولى في حادثة سقوطها بل سبقها بعض الفنانين الذين تعرضوا للسقوط في مناسبات مختلفة ومنهم:

سقطت مايا دياب في أثناء جلوسها على خشبة المسرح، بعدما اختل توازنها، في أثناء تقديمها لإحدى أغنياتها في برنامج "هيك هنغني" عام 2012.

اختل توازن نوال الزغبي، في أثناء إحيائها لحفل شم النسيم في مدينة شرم الشيخ المصرية عام 2006، وسقطت على المسرح.

سقطت شيرين عبد الوهاب، في أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، في عام 2012، وذلك في أثناء عودتها إلى كرسيها بجوار زملائها في لجنة التحكيم.

انزلقت هيفا وهبي وسقطت على خشبة مسرح برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي" عام 2008، أثناء تأديتها لإحدى أغنياتها.

اختل توازن المغنية المغربية، التي اشتهرت بعد فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وذلك في أثناء إحيائها لحفل مهرجان الفضائيات العربية عام 2015، وسقطت بسبب فستانها لطويل.

تعرضت للإغماء خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الشهير "لأعلى سعر"، وقام فريق العمل بنقلها على الفور إلى أحد المستشفيات، وتبين من الفحصِ الأول إصابتها بهبوطٍ حادٍ في ضغطِ الدم، وتلقّت نصيحةً باللجوء للراحة التامة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل