المحتوى الرئيسى

بائعة المناديل: "عايزة أكون زي مجدي يعقوب" - E3lam.Org

02/11 17:28

قالت مروة حسن ، الطفلة الأسوانية “بائعة المناديل” والتي فازت بالمركز الأول في المارثون الخيري الذي أقيم في أسوان مؤخراً، إنها تريد أن تصبح طبيبة مشهورة في المستقبل مثل الدكتور مجدي يعقوب.

نرشح لك: فيديو: شيرين وتامر يرفعان علم مصر في حفل السويد

أضافت “مروة” في مداخلة فيديو خلال حلقة صباح اليوم، الأحد، من برنامج “صباح العربية” تقديم مروة فهمي وعادل عيدان المذاع على قناة “العربية”، أنها تلقت عرضاً من أحد مدربي ألعاب القوى بالقاهرة بتدريبها لتشارك في البطولات المحلية لتحسين مستواها، مؤكدة أنها لن تعود لبيع المناديل مرةً أخرى.

وحول سؤالها عن كيفية مشاركتها في الماراثون “حافية القدمين” وعن المسافة التي قطعتها، أجابت “مروة” أنها لاحظت صباح يوم الماراثون وجود أعداد غفيرة من الأشخاص مصريين وأجانب وتصاحبهم الموسيقى، فسألت أحد الحضور ما هذا؟ ليجيبها أنه سباق، فطلبت منه المشاركة فيه فوافق، موضحة أن مسافة الماراثون كانت كيلو متر، وأنها تعودت على الجري لمسافات طويلة قبل ذلك في شوارع أسوان.

يذكر أن “مروة” أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام قليلة بعد حصولها على المركز الأول في الماراثون “حافية القدمين” ليتعاطف الجميع معها ويعتبرونها مثالاً للطموح وتحدي الظروف المعيشية الصعبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل