المحتوى الرئيسى

استجابة لـ«الدستور».. محافظ الغربية يوجه بسرعة إنهاء صيانة مدرسة «الأبلكاش»

02/11 17:27

وجه اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة لمدرسة عزبة الجمل مركز المحلة الكبرى لعودة الطلاب الى المدرسة، تم تكثيف أعمال الصيانه بالمدرسة، وتم الانتهاء منها وسيتم انتظام التلاميذ بالمدرسة، وكذا العملية التعليمية صباح غد الإثنين.

وأكد "صقر" في تصريحات له اليوم، أن ذلك يأتى ذلك في إطار حرص محافظ الغربية، على راحة التلاميذ والاهتمام بالعملية التعليمية.

وشدد على سرعة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة التى تتم بالمدارس لانتظام العملية التعليمية، وتخفيف عبء المسافات.

كان "الدستور" قد رصد الكارثة التي يتعرض لها طلاب مدرسة عزبة الجمل الابتدائية، فوجد فصولًا من الأبلكاش من دون إضاءة، ومقاعد متهالكة بجوار مسجد بالعزبة، ما دفع أولياء الأمور إلى الاستغاثة باللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، الذي يسعى بكل جهوده لحل مشاكل منظومة التعليم داخل المحافظة.

شهدت قرية العزية، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022م، والذى نظمته "حملة كلنا معاك ...

أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، اليوم الأحد، اكتشاف سر المومياء المصرية الملعونة، التي أطلق عليها هذا الوصف بسبب شكلها وكأنها تصرخ من الألم قبل الموت. المومياء التى حيّرت علماء الآثار ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل