المحتوى الرئيسى

«ارتجاله على المسرح».. مواقف أهل الفن مع علاء ولي الدين

02/11 13:45

نجم الكوميديا الذى استطاع أن يحظى بحب الناس له ويحقق شعبية كبيرة ويترك بصمة لدى جمهوره بالرغم من قلة أعماله الفنية وعدم استمراره طويلًا على الساحة الفنية، إلا أن روحه الخفيفة جذبت الناس له، وهو الفنان علاء ولي الدين والذي يصادف اليوم ذكرى وفاته، حيث عشقه أهل الفن وظلوا يذكرونه حتى بعد وفاته.

وفي السطور التالية، نرصد مواقف أهل الفن مع علاء ولي الدين:

نشر الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على «الفيسبوك»، في وقت سابق، صورة تجمعه بكل من الفنان الراحل علاء ولى الدين، أحمد السقا ومحمد هنيدي.

وعلق عبد العزيز قائلًا: الله يرحمك يا أبو قلب طيب، في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا علاء يا صاحبي، النهارده عيد ميلاد حبيب الكل، نسألكم الدعاء له.

حكى أحمد راتب عن آخر موقف جمعه بالراحل قبل وفاته قائلًا: ذات يوم كان يشارك معه في مسرحية دون أن يحفظ السيناريو، وظل يخطئ ويرتجل، ما أضحك الجميع، مضيفًا: وطلع اللي قاله أحسن من السيناريو اللي كان مكتوب.

عبرت الفنانة ويزو عن حبها الشديد للفنان الراحل واحترامها له، موضحة أن الفنان أشرف عبد الباقي كان يتحدث عنه بكل حب واحترام، ودائمًا يصفه بخير صديق ومثال مشرف للفن وطيب القلب.

قال أشرف عبد الباقي في وقت سابق: إن وفاة علاء ولي الدين ترك أثرًا كبيرًا في نفسيتي وكانت صعبة وصدمة شديدة وكان العام الذي رحل فيه من أسوأ وأصعب الأعوام.

وأضاف: أنا لم أرى في حياتي شخص عند وفاته يحزن على رحيله الجميع وليس أصدقائه أو أهله فقط.

ذكر الفنان إيساف أن الراحل علاء ولي الدين من النجوم الذين يشهد لهم التاريخ بمدى حب الناس لهم، حيث أنه فنان كوميدي بسيط.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل