المحتوى الرئيسى

«مليش في الجواز».. أغرب أسباب طلاق الفنانين - لقطات

02/11 12:26

يمر الوسط الفني أحيانا بتغيرات تطرأ على حياة الفنان العاطفية، بعد استقرار حياته الاسرية والزوجبية قد يتحول كل شيء في ثانية رغم العشرة والحب إلى الانفصال والبعد، الذي يأتي لأسباب يراها البعض من جمهورهم «غريبة» ولا تحدث في المعتاد فإن حياة الفنان ملكا لجمهوره خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه شخصية عامة يهتم جمهوره ومحبيه بمتابعة أخباره والجديد عنه، وبالاخص حياته العاطفية التي تهم معجبيه.

أثار خبر طلاق الفنان كاظم الساهر عن زوجته، مؤخراً، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة أنه حدث بعد أول خلاف نشب بينهما، وأفادت بعض المصادر أنّ «القيصر» قد كشف في إحدى مقابلاته التليفزيونية التي أجريت معه عن السبب، وذلك بعدما فأجاب بأن الخلاف لم يكن يستحق ولكنه لم يتحمل رؤية الدموع تذرف من عينين زوجته بسببه، فحينها كره نفسه وقال لها: « انا مش جدير بيكي لاني ابكيتك»، فقرّر أن يعاقب نفسه بالعيش وحيداً خوفاً من أن يُحزن امرأة أخرى، مضيفاً: «مهما كان سبب الخلاف لايجب ان يحزن الرجل حبيبته ورفيقه عمره ..امي لما كانت تنزعج او تعصب تبكي فعند رؤيتي لدموعها اخاصم ابي شهر كامل لانه السبب .ماذا افعل؟؟ فأنا رجل مقتنع أنني خلقت لكي اسعد الانثى لا لكي ابكيها واتعسها.. انا كاظم اقول لأي انثى الرجل الذي يجعل عيناكِ تبكي هو ليس بالأصل رجل ليستحقك»، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهوره خصوصاً الجنس اللطيف منه، بينما سخر آخرون من فكرة طلاق المرأة بسبب أنها بكت.

انتشرت بعض المعلومات والأخبار على «السوشيال ميديا» التي تفيد بأن الفنان حسين فهمي إنفصل عن زوجته السعودية رنا القصبي، بعد زواج إستمر لمدة عامين، وتعود أسباب الطلاق إلى انشغال فهمي بأعماله الفنية لفترة ما وبرنامجه “زمن” الذي عرض على قناة الغد العربي.

تطلقت المطربه اللبنانيه غريس ديب من رجل الأعمال اللبناني الذي تزوجته في حفل عائلي بعد أسبوع واحد، والسبب هو تدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها كثيراً بشكل آثار غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق، وفقاً لتصريحات غريس الصحفية.

المطرب محمد منير الملقب بـ«الكينج» يعتبر من أشهر «العزاب» في الوسط الفني، والذي انفصل عن زوجته بعد زواج دام أقل من شهرين من النوبية داليا محمد يوسف، وعندما سُئل منير، في لقاءاته الصحفية والتليفزيونية، عن الأسباب قال: «مليش في الجواز».

عقد الفنان هاني عادل قرانه على الفنانة المعتزلة حلا شيحة بعد قصة حب كبيرة، في حفل عائلي ورغم الحب الذي كان بينهما إلا أن العلاقة لم تنجح ووقع الطلاق قبل زفافهما بأيام، وذلك بسبب سوء فهم كبير بينهما قالت حلا عنه إنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه، وأكد هاني على استمرار حبه واحترامه لها ونفى أن يكون قد ارتبط بها لتحقيق شهرة لفريقه وسط البلد كما أشيع حوله، ولكنه أشار إلى أنه اكتشف أن خلافه مع زوجته السابقة ووالدة ابنته بسيط ويمكن حله.

أتهمت الفنانة نسرين أمين بخطف المنتج تامر مرسي من زوجته الأولى وبالرغم من أن نسرين دافعت عن نفسها كثيراً إلا أنه لم يسمع لها أحد، ولم تطلب منه الإنفصال عن زوجته الأولى بعد زواجه منها، إلا أن تامر طلق نسرين بعد فترة وعاد لزوجته الأولى.

النجوم المصريون هم الأبرز بـ«لجان التحكيم».. «دعابة وشراسة المنافسة وطابع خاص في جذب المتسابقين»

أخرهم لين الحايك.. 5 فتيات خطفن القلوب في برامج المواهب «كبروا 20 سنة فجأة».. صور

بعد إتهامها بخطف أطفال.. 3 مواقف تسببت في وقوف ريهام سعيد أمام التحقيقات

«بإهانة العلم المصري وببدل رقص تخالف شروط الرقابة».. 5 راقصات أجانب أثرن الجدل في مصر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل