المحتوى الرئيسى

13 فنانة نشرن صورهن على فراش المرض.. إحداهن وصلت إلى الموت وأخرى صدمت الجمهور

02/11 12:12

أثارت الفنانة اللبنانية اليسا حالة من القلق والريبة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية على خشبة المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاتها.

ولتُطمئن الفنانة اليسا جمهورها على صحتها، نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل المستشفى، إلا أنها لم تكن الفنانة الوحيدة التي تنشر صورتها على فراش المرض.

ونشرت فنانات العالم العربي صوراً على حساباتهن الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي شاركن من خلالها الجمهور لحظات المرض والحالات الصحية الطارئة التي تعرضن لها.

ونستعرض في التقرير التالي صورًا من داخل المستشفيات لنجمات عرب تعرضن لأمراض مفاجئة أو حوادث سير نُقلن على أثرها الى المستشفى:

آخر هذه النجمات نادين نسيب نجيم التي تعرضت لعارض صحي بسبب أوجاع في يدها، صبرت عليها أكثر من شهر لكنها لم تتمكن من تحملها أكثر فنقلت على وجه السرعة إلى المستشفى.

وقامت نادين بنشر مجموعة صور لها في المستشفى تشرح فيها وضعها الصحّي وتطمئن جمهورها الذي قلق عليها.

أما النجمة اليسا فتعرضت لحالة إغماء خلال إحيائها احدى الحفلات وهي تغني على المسرح، حيث نقلها مرافقيها الى المستشفى وقلق جمهورها عليها الا انها طمأنت محبيها.

كذلك فعلت النجمة الخليجية منى شدّاد التي تعرضت لكسور عديدة في جسدها إثر حادث تصادم سيارتها ونّقلت فوراً الى المستشفى للمعالجة.

النجمة ميريام فارس تعرضت لحالة تسمم أجبرتها أيضاً على الدخول الى المستشفى ونشرت صورها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» لمشاركة جمهورها وضعها الصحي.

احتفلت الفنانة الكبيرة مديحة يسري بذكرى ميلادها في المستشفى، حيث انتشر عدة صور لها برفقة عدد من الأصدقاء في المستشفى.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل