المحتوى الرئيسى

أخيرا.. غدا أول مباراة تشهد عودة "التالتة شمال".. السماح بحضور 300 مشجع - صوت الأمة

02/11 17:29

وأظهرت جماهير بورسعيد التزاماً واضحاً أثناء حضورها مباراة النادي المصري والتي جمعته مساء أمس السبت بنظيره جرين بافالوز، في إطار منافسات بطولة الكونفيدرالية.

وحقق النادي المصري فوزاً مستحقاً على نظيره جرين بافالوز برباعية نظيفة .

وعادت الجماهير الخضراء إلى استاد بورسعيد بعد غياب 6 سنوات، منذ أحداث عام 2013، والتي شهدت مقتل 74 من مشجعي النادي الأهلي خلال مباراة القلعة الحمراء التي جمعته بالنادي المصري على استاد بورسعيد .

اتفق مسئولو اتحاد الكرة ، برئاسة هانى أبو ريدة، مع أندية الدورى الممتاز التى حضرت اجتماع عودة الجماهير، على حضور 300 مشجع فى مباريات الدورى بداية من غدٍ.

ومن المرتقب أن تشهد مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب، التي تجمع الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام، عودة الجماهير إلى الملاعب من جديد.

 وكشف خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى، عن حضور 300 فرد لمباريات الدور الثانى للدورى، على أن يتم زيادة الأعداد فى الموسم الجديد.

 وكان المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم  دعا رؤساء أندية القسم الأول لمسابقة الدورى العام للاجتماع مع مجلس إدارة الاتحاد فى الواحدة ظهر اليوم الأحد بمقر الاتحاد بالجزيرة، للمشاركة فى وضع ميثاق ملزم لجميع الأطراف، فيما يتعلق بعودة الجماهير لمدرجات ملاعب كرة القدم مرة أخرى.

1000 مشجع لمباريات الدور الثانى للدورى

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى ابو ريدة مع أندية الدورى الممتاز المتواجدة في مقر الجبلاية مناقشة اقتراح بعودة الجماهير في المباريات المتبقية في الدور الثانى للدورى باعداد لا تتخطى حاجز الألف مشجع .

من جانبه أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن الجماهير ستحضر مباراة الأهلى والداخلية في دور الـ ١٦ لكأس مصر بـ ٥ آلاف مشجع، مضيفا أن جميع مباريات كأس مصر بجماهير وسيتم تحديد الأعداد قبل كل مباراة.

اليوم.. اجتماع لاتحاد الكرة لمناقشة ترتيبات عودة الجماهير للمدرجات في الكأس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل