المحتوى الرئيسى

مواجهات قوية لناشئين الأهلي - أهرام سبورت

02/11 17:38

يلتقي فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد 97، مع فريق وادي دجلة، الأربعاء المقبل، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الجمهورية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الماضية على فرق إنبي بنتيجة 3-صفر، وأحرز الأهداف كل من مصطفى الفرماوي، وعمرو السعداوي، وهشام شعبان.

ويضم الجهاز الفني لـ«فريق 97» كلًا من مدحت طه إسماعيل، مديرًا فنيًا، وخالد حسن، مدربا لحراس المرمى، وأحمد فوزي، إداري الفريق.

ويواجه فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد 2002، فريق طلائع الجيش غدًا الاثنين، على ملاعب النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري القطاعات.

وكان «أهلي 2002» حقق الفوز على فريق الصيد في الجولة الماضية بنتيجة 8-صفر، وجاءت الأهداف عن طريق كل من أحمد سيد غريب «ثلاثة أهداف»، وعلي عمرو «هدفان»، وسليم عمرو، ومحمد رضا، ومعتصم محمد.

وأنهى «أهلي 2002» الدور الأول من بطولة منطقة القاهرة، محتلًا المركز الأول برصيد 19 نقطة، لينتقل إلى المشاركة في دوري القطاعات.

ويدير الفريق فنيًا سامر عبد الرحمن المدير الفني، وأشرف طلبة مدربًا لحراس المرمى، وسعيد فتحي إداريًا.

فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم «مواليد 99» يلتقي مع فريق النصر غدًا الاثنين على ملاعب النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الجمهورية.

وانتهت مباراة الأهلي والنصر في الدور الأول من بطولة الجمهورية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، والتي أقيمت في مركز شباب الساحل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل