المحتوى الرئيسى

4 شروط للالتحاق بدورات جهاز تنمية المشروعات المتخصصة

02/10 23:48

أعلن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، السبت، إبرامه لاتفاق مع النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، لترشيح شباب لمنحهم دورات تدريبية مهنية متخصصة.

وقال الجهاز إن التخصصات تضمنت "صيانة أجهزة التدريب والتكييف، أعمال التركيبات الصحية، أجهزة التركيبات الكهربائية، أعمال نجارة الباب والشباك، أعمال الدهانات".

ومن مميزات التدريب الحصول على شهادة معتمدة دولية من مؤسسة سيتي آند جلدز البريطانية، وتقديم مقابل مادي يومي بمقدار 40 جنيها، وأن التدريب سيقام بمبنى التدريب المهني المطور بزهراء المعادي (ويتم تحمل تكاليف الانتقال من وإلى مركز التدريب بمحطة مترو الأنفاق بزهراء المعادي).

ومن الشروط اللازم توافرها في المتقدم للحصول على فرصة التدريب أن يكون قد أدّى الخدمة العسكرية أو معفى منها، مع إجادة القراءة والكتابة، وألاّ يزيد عمره على 35 سنة، واجتياز المقابلة الشخصية.

وأكد الجهاز أن مَن يرغب في التقدم للدورات التدريبية التوجه أو الاتصال بفروع الجهاز بنطاق القاهرة الكبرى على الرقم الساخن 16733.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع "روضة السيدة.. تل العقارب ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل