المحتوى الرئيسى

البدري يكشف أسباب التراجع عن الصفقة العالمية ويؤكد: عبدالله السعيد يمتلك مواصفات خاصة

02/10 23:34

كشف حسام البدري المدير الفني بالنادي الأهلي، عن أسباب تراجع القلعة الحمراء عن ضم لاعب عالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

وقال البدري، خلال استضافته ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي": "كان سيأتي لاعب بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وشاهدنا أكثر من لاعب ولكن الظروف لم تسمح بسبب وجود الأجانب".

وأضاف: "لو كان اللاعب مميز جدا، كان من الممكن وقتها أن نعير الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي لأحد الأندية ولكن القوانين لا تسمح بمشاركة اللاعب مع 3 أندية في موسم واحد".

وأردف: "أُلغيت الفكرة في الوقت الحالي، وتركي آل الشيخ متواصل معنا وسيدعمنا في المستقبل، وتناقشنا مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بشأن احتياجاتنا الموسم المقبل".

وأوضح أنه كان يرفض انتقال مؤمن زكريا لاعب الفريق إلى الأهلي السعودي، لأسباب فنية، لافتًا إلى أنه وافق بسبب الاستفادة المالية للنادي واللاعب، بالإضافة إلى وجود أكثر من بديل له.

وشدد على أنه لا يتمنى رحيل عبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبي الفريق، نظرًا لأهميتهما، موضحًا أنه سيتم التجديد لهما في الفترة المقبلة.

وأضاف: "يوجد لاعبون يحلون مكان عبدالله السعيد، ولكن مواصفاته بعيدة عن كل الموجودين".

وعن التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة، واصل حديثه: "ناديه رفض رحيله، وقناعاتي لم تتغير عنه إلى الآن".

وأشار إلى أن صالح جمعة صانع ألعاب فريقه، طلب إعارته، في يناير الماضي، مشيرًا إلى أنه لاعب ممتاز لكنه قصر في حق نفسه كثيرا جدًا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل