المحتوى الرئيسى

«المصريين في الخارج» يشيد بـ«العملية الشاملة» لتطهير سيناء من خفافيش الظلام

02/10 21:30

قال علاء سليم، أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج، إن أبناء الوطن في الخارج يؤيدون ما قام به الجيش المصري والشرطة المدنية للقضاء على بؤر الإرهاب وحماية الحدود المصرية في كل اتجاه.

وأكد سليم أن حماية الشعب المصري وحماية مؤسسات الدولة والدفاع عن الحدود البرية والبحرية أمر سيادي للشعب المصري وقواته المسلحة.

من جانبه، أشاد المهندس إسماعيل أحمد علي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالعمليات العسكرية ضد خفافيش الظلام، مؤكدًا التعاون بين القوات المسلحة المصرية وجهاز الشرطة للقضاء على الإرهاب بربوع البلاد في عملية شاملة ضمن سلسلة العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة.

كما أشار الدكتور ثروت قادس، رئيس الجاليات المصرية في أوربا، إلى أن العمليات العسكرية الجارية في سيناء ما هي إلاّ تعبير عن نبض الشارع المصري الذي يرفض الإرهاب وأن تكون مصر وشعبها مسرحًا للإرهاب العالمي من مصادر تمويلية معروفة لدى الجميع.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع "روضة السيدة.. تل العقارب ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل