المحتوى الرئيسى

سيناء 2018.. نصير: العالم صمت عن توجيه اللوم لمصر بعد حربها على الإرهاب

02/10 20:57

قالت النائبة آمنة نصير عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن الدول الخارجية على رأسها أمريكا تكتوي بالإرهاب الذي تتصدى مصر له، لافتة إلى أن تلك الدول يعرفون خطر تلك الجماعات المتطرفة، لذا صمتوا عن توجيه اللوم لمصر و أدركوا دورها فى مكافحة الإرهاب والتى تحاربه نيابة عن العالم كله.

وتابعت نصير فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن الإرهابيين هم أعداء الحياة وبالتالى فإنه يطول البشر كافة فلا يفرقون بين الاروربى او العربي او المسلم أو غير المسلم، مؤكدة ان العالم أدرك أن الإرهاب لا يبقى ولا يذر، لذلك إن موقف مصر تجاه تلك الجماعات المتطرفة أصبح مقبول ومرحب به ومُقدر من كافة الجهات.

وأكدت النائبة أن الجولات الخارجية التى قام بها البرلمان كان أمرا مفيدا، حيث كان للاعضاء مساحة كبيرة في توضيح الأمور بلغة ترقى بوجه مصر وثقلها فى المنطقة بالكامل، قائلة:" شاركت في الوفد الذى سافر إلى واشنطن وكانوا يسمعون لنا جيدا عندما نشرح اى قضية خاصة بالإرهاب، كما أنها كانت تقابل بترحاب ويقدرون هذه الحرب جيدا".

واختتمت النائبة حديثها، قائلة:" أتمنى النجاح والتوفيق للعملية الشاملة سيناء 2018 وندعوا لخير اجناد أن يقدموا فى حماية الإنسان ويوقفوا شر هؤلاء التتار، فالجماعات الإرهابية تذكرنى بالتتار التي ضاق بها المجتمع فالتاريخ يعيد نفسه".

ووجهت النائبة حديثها لقوات الجيش:" أنتم خير أجناد الارض وانتم تدافعون عن الأرض التى هى أعظم الاراضى و بها خير الاجناد وهذا يكفينا فخرا".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل