المحتوى الرئيسى

أرقام وموعد مباراة الأهلي ضد المقاولون | Goal.com

02/10 20:55

يفتح استاد القاهرة ابوابة لاستضافة مباراة الأهلي والمقاولون في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الاثنين القادم 12 فبراير 2018 ميلادياً، 27 جمادى الاولى 143 هجرياً.

يلتقي الفريقان مرة أخري بعد أنتهاء المباراة السابقة المؤجلة من الجولة 6، والتي كشر بها الشياطين عن أنيابهم وانتصروا بنتيجة (3-0)، يبدو بأن ثلاثيات المارد ستصبح عادة جديدة للفريق؛ ويرتفع رصيد نادي القرن الأفريقي ليصل للنقطة 57 ومازال محافظاً علي الصدارة، ويزيد الفارق لـ 12 نقطة مع الإسماعيلي، وسيدخل المارد الأحمر اللقاء للحصول علي الثلاث نقاط كعادته ولتحقيق الانتصار العاشر على التوالي في الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر المقاولون العرب خرج من سلسلة التعادلات الإيجابية مع كلاً من الأسيوطي سبورت والاتحاد بخسارته أمام أبناء البدري، ونتوقع أن يسعي الذئاب للثأر من الشياطين الحمر في المباراة القادمة، علماً بأن ذئاب الجبل مازال في المركز السابع برصيد 31 نقطة ويطمح لتخطي إنبي صاحب المركز السادس برصيد 32 نقطة بعد خسارته أمام طلائع الجيش (1-0) واللحاق بالزمالك صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة، والابتعاد عن الفرق المنافسة له مثل الداخلية والإنتاج الحربي وطلائع الجيش أصحاب المراكز (8 ، 9 ، 10) علي التوالي برصيد 29 نقطة.

أكبر معدل تحقيق لقب الدوري متتالي كانت من نصيب المارد الأحمر برصيد 9  سنوات متتالية. 

حصد الأهلي لقب الدوري 37 مرة من إجمالي 56 مرة بنسبة تزيد على 66% وهو رقم من الأرقام العالمية للفريق.

الانتصار الأكبر في لقاءات الفريقين حققه الشياطين الحمر في موسم 2006-2007، عندما أمطروا شباك ذئاب الجبل بخمسة أهدافٍ مقابل هدف، سجل فيها عماد متعب هدفين، وهدف لكلاً من محمد أبو تريكة وأسامة حسني وفلافيو، وهدف الأصفر الوحيد كان مينوسو بوبا..

أكبر نتيجة فاز بها المقاولون العرب علي الشياطين الحمر كانت في موسم 2013-2014، بنتيجة (2-1)، أحرز فيها كلاً من محمد عادل ومحمد فاروق، فيما أحرز الهدف الوحيد لنادي القرن اللاعب عمرو جمال.

تواجه الفريقان 65 مرة في الدوري الممتاز فقط، وبالطبع كانت اليد العليا حمراء، حيث انتصر أبناء صالح سليم 44 مرة، أخرهم كانت منذ أيام في المباراة المؤجلة من الجولة 6 من الدوري والذي انتصر فيها الشياطين الحمر بثلاثية دون رد، فيما حقق المقاولون 6 انتصارات فقط، واكتفى الفريقان بالتعادل في 15 لقاء.

الخطيب وحسام حسن في صدارة هدافي الأهلي في الدوري برصيد 109 هدف ثم محمد أبوتريكة وصالح سليم برصيد 79 و78 هدف، أما الذئاب فهدافهم الأول في الدوري هو الراحل ناصر محمد علي برصيد 36 هدف يليه عبودة 31 وحمدي نوح 30 هدف.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia ، ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل