المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد وادي دجلة | Goal.com

02/10 20:55

يحل وادي دجلة ضيفاً على الزمالك يوم الأربعاء 14 فبراير 2018 ميلادياً، الموافق 29 جمادى الاولى 1439 هجرياً، وذلك ضمن الجولة رقم 24 من الدوري المصري الممتاز، والذي يستضيفه استاد القاهرة الدولي.

يدخل الفارس الأبيض اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد انتصاره الصعب والغالي أمام فريق سموحة العنيد، والذي دائما ما كان حجر يتعثر به أبناء حلمي زامورا، ففي أخر 6 مباريات جمعت بين الفريقين لم يفز الملكي سوي المباراة الأخيرة، وتعادلاً في ثلاث وهُزم في مباراتين، وكانت أخر مباراة انتصر بها الأبيض في كأس مصر موسم 2015 والتي انتصر بها عن طريق ركلات الترجيح.

يأمل أبناء المدرب إيهاب جلال في التقدم بخطى ثابته نحو المركز الثاني للدوري للمشاركة في دوري الأبطال الأفريقي، ولا يفرقه عن تحقيق ما يأمل إليه سوي المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، والإسماعيلي صاحب المركز الثاني صاحب الـ 46 نقطة والذي يفرق بينهما 7 نقاط حتى الآن.

أما وادي دجلة صاحب المركز الـ16 برصيد 20 نقطة، ويسعى للهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية لو استمر هذا الوضع علي ما هو عليه، ويأمل الفريق الأصفر في تخطي طنطا صاحب الـ21 نقطة والاتحاد السكندري صاحب الـ22 نقطة، بعدما عاد الأمل للغزلان بعد الفوز علي النصر وبتروجيت بنتيجتي (1-0)، (2-1) على التوالي.

تشير التوقعات بأن المباراة ليست بالصعبة، وستكون اقل من المتوسط تكتيكياً، ولكن إذا أراد وادي دجلة ان يحجز له بطاقة خوض بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم القادم فلن يدخر أي جهد لكي يقدم مباراة رائعه أمام أبناء مدرسة الفن والهندسة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل