المحتوى الرئيسى

ياسمين سمير: أنهيت 50% من «البيت الكبير».. و«النقلي» تميمة الحظ

02/10 20:51

أكدت الفنانة الشابة ياسمين سمير، أنها انتهت من تصوير حوالي 50% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع المخرج محمد النقلي، ومن المقرر عرض العمل حصريًا على شاشة قناة النهار خلال شهر فبراير الجاري.

وقالت ياسمين، في بيان صحفي: "انتهيت من تصوير نصف مشاهدي تقريبًا، وأجسد خلال المسلسل شخصية (رنا) وهي محامية شاطرة جدًا في شغلها، رغم أنها صغيرة في السن، إلا أنها تكسب أي قضية تعمل بها".

وأضافت: "خلال الأحداث تقع في غرام زميلها (عزت) ويجسده حمادة بركات، في نفس الوقت يظهر أمامه حبه القديم ريم هلال، التي تعود وتساعدها رنا، إلى أن تكتشف نيتها في الانتقام، فتتغير مسار الأحداث".

ومن جانب آخر، أعربت ياسمين عن سعادتها بالعمل مع المخرج الكبير محمد النقلي، وقالت: "كان نفسي اشتغل جدًا مع المخرج محمد النقلي، لأنه يعتبر تميمة الحظ لأي عمل يعمله زي الباطنية والشك، وتحقق الحلم أخيرًا واشتغلت معاه، وهو مخرج مميز وفاهم وشاطر جدًا وبيحب الممثل اللي معاه وبيحب يظهره في كادراته، واستمتعت بالعمل معه ونصائحه جدًا".

والعمل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل