المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | المصري يتقدم على جرين بافالوز بهدفين في الشوط الأول

02/10 20:41

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق المصري على جرين بافالوز بهدفين دون رد، في المباراة المقامة على ستاد بورسعيد في لقاء الذهاب للدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بدأ المصري اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد مسعود ومحمد حمدى ومحمد كوفى وإسلام صلاح ومحمد شطة وفريد شوقى وإسلام عيسى وأحمد شكري وأحمد جمعة وبانسيه ويوسف أوتارا.

خطورة من الدقيقة الأولى للمصري وتسديدة من إسلام عيسى تمر بجوار القائم الأيسر للحارس الزامبي يتبعها رأسيه من إسلام صلاح، تعلو العارضة وضغط مكثف من أبناء بورسعيد واعتماد لاعبي بافالوز على المرتدات السريعة والضغط على الثنائي كوفي وصلاح، إلا أن الثنائي ظهر بشكل جيد.

ولم تستمر سيطرة وصحوة المصري طويلا حتى دخل الفريق الزامبي في الأجواء والضغط من الجانب الأيسر وأجبر بانسيه وجمعة، على الخروج من منطقة الجزاء، وينقذ القائم الأيمن فريق جرين بافالوز من تسديدة بانسيه من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

ويتقدم المصري بهدف في الدقيقة 14 عن طريق رأسية إسلام صلاح من ركلة ركنية لعبها إسلام عيسى تصل إلى رأس صلاح بعد خطأ من دفاع الفريق الزامبي تسكن الشباك.

ويستعيد المصري الضغط بعد الهدف وينقذ الحارس الزامبي مرماه من تسديدات شكري وجمعة الخطيرة، وضغط بكل خطوطه ويواصل إهدار الفرص حتى ينجح إسلام عيسى في الدقيقة 37 في اختراق الدفاع الزامبي والتسديد ينقذها حارس المرمى ترتد إلى البوركيني بانسيه الذي يسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد الهدف يهدأ إيقاع اللعب.

وينحصر في وسط الملعب ويعتمد المصري على الكرات الطولية لتشكيل الخطورة ويحاول الفريق الزامبي ولكن بدون نتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء بورسعيد بهدفين دون رد.

المصري يتقدم على جرين بافالوز بهدف إسلام صلاح

وزير الرياضة وأبوريدة في مقصورة ستاد بورسعيد لدعم المصري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل