المحتوى الرئيسى

تعرف على تطبيق يوفر خدمات «التمريض» بواسطة الهواتف المحمولة

02/10 19:52

في سابقة هي الأولى من نوعها بالعالم العربي، أطلقت شركة مصرية تطبيقًا للهواتف المحمولة، لتقديم الرعاية التمريضية للمرضي بمنازلهم يحمل اسم "حكيمة". 

وبحسب الدكتور عمرو بكر مدير العمليات بحكيمة، فإن التطبيق يعمل على توفير صفوة من الممرضين من الرجال والنساء لجميع التخصصات و لجميع المراحل والفئات العمرية، فضلاً عن تزويدهم بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية. 

وقال بكر في تصريحات له، إن التطبيق يضمن الأمان والخصوصية للعملاء من لحظة تواصلهم مع التطبيق وحتى تحقيق الرعاية الكاملة لهم، لافتًا إلى أنه يعمل وفقًا لمعايير محددة لاختيار للممرضين ممن لديهم رسالة إنسانية وذوي مهارات متميزة حيث يتم اختيارهم من الحاصلين على بكالريوس التمريض، ولديهم تراخيص مزاولة المهنة المعتمدة من وزارة الصحة، وكذلك عضوية نقابة التمريض، إلى جانب إلزامهم بتقديم صحيفة حالة جنائية حديثة.

وأضاف، أن حكيمة خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بمصر كمحطة أولى للعالم العربى، وتعمل طبقاً لمعايير الجودة ومكافحة العدوى العالمية، علاوة على تقديمها للخدمات المتنوعة ابتداءاً من مساعدي التمريض والذين ينحصر دورهم في الرعاية الشخصية لكبار السن، مروراً بخدمات التمريض والتي يقدمها طاقم التمريض كالحقن العضلي، الوريدي، غيار الجروح، وغيرها وحتى الرعاية المتميزة للحالات الحرجة بعد الإفاقة والخروج من غرفة العناية المركزة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل