المحتوى الرئيسى

سوانزي يواصل مساعيه للهروب من الهبوط وإيفرتون يهزم بالاس - أهرام سبورت

02/10 19:48

افتتح فريق توتنهام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بحسم ديربي لندن والفوز على ضيفه أرسنال 1 / صفر .

وفي باقي مباريات اليوم فاز إيفرتون على ضيفه كريستال بالاس 3-1 وويستهام يونايتد على ضيفه واتفورد 2-0 وسوانزي سيتي على ضيفه بيرنلي 1-0 وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه برايتون 1-1.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لتوتنهام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثامنة لأرسنال هذا الموسم مقابل الفوز في 13 مباراة والتعادل في ست.

وعلى ملعب جوديسون بارك حسم إيفرتون الفوز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف حملت توقيع الايسلندي جيلفي سيجوردسون والسنغالي بايي عمر نياسي وتوم ديفيس في الدقائق 46 و51 و75 وتكفل لوكا ميليفويفيتش بتسجيل الهدف الوحيد لكريستال من ضربة جزاء في الدقيقة 84 .

الفوز رفع رصيد إيفرتون إلى 34 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى الاستاد الاولمبي في لندن فاز ويستهام على واتفورد بهدفين نظيفين حملا توقيع خافيير هيرنانديز وماركو ارناوتوفيتش في الدقيقتين 38 و.78

الفوز رفع رصيد ويستهام إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف واتفورد صاحب المركز الحادي عشر.

وواصل فريق سوانزي سيتي مساعيه للهروب من شبح الهبوط عبر الفوز على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف سجله كي سونج يوينج في الدقيقة .81

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل