المحتوى الرئيسى

شوط أول «سلبي» في كل شيء بين الزمالك وسموحة

02/10 18:22

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وسموحة، من المباراة المقامة حاليا على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مرت الدقائق الاولى من عمر المباراة دون اي خطورة من الجانبين، وانحصرت الكرة فى منطقة وسط الملعب، وسيطر الحذر الدفاعي على مجريات اللعب.

تخلى اللاعبون عن حذرهم الدفاعي وبدأوا في البحث عن الفرص التهديفية وإن افتقدت هجمات الفريقين للنهاية المناسبة وخلت من الخطورة.

بمرور الوقت تخلى الفريقان عن الحذر الدفاعى ، وتبادلا الهجمات، وكاد سموحة أن يحرز هدفه الأولى عن طريق اوميد اوكرى لكنه فشل فى التعامل مع الكرة، ليرد عبدالله جمعة بتسديدة قوية مع الدقيقة 24، لترتد من القائم التي حرمت الزمالك من هدفه الأول.

عقب مرور النصف ساعة من المباراة، نجح الزمالك فى السيطرة على مجريات الشوط، وضغط بشدة بحثا عن الهدف الأول، فيما ظهر الفريق السكندرى مُتماسكا أمام الضغط الأبيض، واعتمد على الهجمات المرتدة بقيادة نجمه الشاب ناصر ماهر وتحركات محمد حمدي زكي.

مرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط، رتيبة وعبارة عن هجمات للتهويش فقط من الطرفين دون خطورة تذكر، الى أن اطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بدون أهداف ، وحصول كل فريق على هدنة لترتيب أوراقه فى النصف الثانى من اللقاء.

بدأ الفارس الأبيض اللقاء بتشكيلة مكونة من:     

خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي

خط الهجوم: عبد الله جمعة ومحمد عنتر ونانا بوكو

بينما جاءت تشكيلة سموحة التي أعلنها مدربه طلعت يوسف كالآتي:

خط الدفاع:  ياسر إبراهيم والسيد فريد ورجب بكار وطارق طه

خط الوسط: أحمد حمص وأحمد نبيل مانجا وناصر ماهر

خط الهجوم : استيفان رافو ومحمد حمدي زكي وأوميد أوكري 

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة عن سموحة صاحب المركز الخامس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل