المحتوى الرئيسى

حكيمة.. تطبيقٍ طبي مصري لرعاية المرضى بالمنزل - E3lam.Org

02/10 16:42

أطلقت شركة مصرية يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال تامر شاور، تطبيقاً للهواتف المحمولة، لتقديم الرعاية التمريضية للمرضى بمنازلهم يحمل اسم “حكيمة”.

أكد الدكتور عمرو بكر، مدير العمليات بـ”حكيمة” أن التطبيق يعمل علي توفير صفوة من الممرضين، من الرجال والنساء، لكافة التخصصات، ولجميع المراحل والفئات العمرية، فضلاً عن تزويدهم بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية.

يضمن تطبيق “حكيمة” الأمان والخصوصية لعملائه من لحظة تواصلهم مع التطبيق وحتى تحقيق الرعاية الكاملة لهم، فهو يعمل وفقًا لمعايير محددة لاختيارها للممرضين، ممن لديهم رسالة إنسانية، وذوي مهارات متميزة، حيث يتم اختيارهم من الحاصلين على بكالوريوس التمريض، ولديهم تراخيص لمزاولة المهنة المعتمدة من وزارة الصحة، وكذلك عضوية نقابة التمريض، إلى جانب إلزامهم بتقديم صحيفة حالة جنائية حديثة، فالتطبيق يقوم على مبادئ وقيم الصبر، والرحمة، والأمانة المهنية، والمسئولية، واحترام الخصوصية.

نرشح لك: صور: فاروق الفيشاوي يلقي قصيدة لـ سيد حجاب

يقدم “حكيمة” خدماته على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بمصر كمحطة أولى للعالم العربي، ويعمل طبقاً لمعايير الجودة ومكافحة العدوى العالمية، إلى جانب تقديمه للخدمات المتنوعة ابتداءً من مساعدي التمريض، الذين ينحصر دورهم على الرعاية الشخصية لكبار السن، مروراً بخدمات التمريض، والتي يقدمها طاقم التمريض، كالحقن العضلي، والوريدي، وغيار الجروح… وغيرها، وحتي الرعاية المتميزة للحالات الحرجة بعد الإفاقة والخروج من غرفة العناية المركزة.

من جانبها أشارت سحر إبراهيم مدير برنامج التمريض بـ”حكيمة” أنه يتم تدريب مقدمي الخدمة على التعامل الإنساني والطبي على أعلى المستويات، من خلال نخبة من الأطباء ممن لديهم باع و خبرة طويلة في مجالي الطب البشري والنفسي.

يذكر انه لم يمر على إطلاق هذا التطبيق سوى أشهر قلائل لكنه استطاع أن يحقق رواجاً كبيراً، ليتم تحميله من قبل أكثر من 16 ألف مستخدم، لكونه حلاً ذكيًا لتوصيل الخدمة الطبية لمحتاجيها في أسرع وقت، نظراً لسهولة استخدامه وتحميله على الهواتف المحمولة في لحظات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل