المحتوى الرئيسى

تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «رحيم» لـ«ياسر جلال»

02/10 16:23

يواصل الفنان ياسر جلال، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في مسلسل "رحيم"، والذي يخوض به السباق الرمضاني المُقبل.

ومن المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل بالكشف عن قصة حياة "رحيم السيوفي" وهو الفنان ياسر جلال، إذ يعمل في مهنة تهريب الأموال، وراثة عن والده الفنان حسن حسني، ثم يدخل في وكر تجارة السلاح والأدوية وغيرها من الأنشطة غير المشروعة، حتى يتم القبض عليه بعد قيامه بعملية تهريب مبلغ كبير.

وبطريقة الفلاش باك، تكشف أحداث الحلقة عن مرور السنين، وخروج "رحيم" من السجن، ليُفاجأ بالسطو على جميع ممتلكاته، وتشريد أسرته بالكامل.

ويبدأ "رحيم" في رحلته لاستعادة مكانته الأولى، والبحث عن أعدائه والمتسبيين في دخوله السجن، وذلك بمساعدة صديقه الأنتيم، الذي يُجسد شخصيته الفنان محمد رياض، وهو زوج الراقصة دينا.

مسلسل "رحيم" بطولة: ياسر جلال، ونور اللبنانية، ومحمد رياض، وحسن حسني، ودنيا عبد العزيز، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ويعد "رحيم" هو التعاون الثاني بين ياسر جلال وشركة "فنون مصر" للإنتاج، بعد النجاح الذي حققه مسلسلهما الرمضاني الماضي "ظل الرئيس".

دور «صادم» لـ«ياسر جلال» في «رحيم».. وهذه علاقته بـ«نور اللبنانية»

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل