المحتوى الرئيسى

الخطيب يطالب القيادات الإدارية الجديدة بالتفاني في خدمة الأهلي

02/10 15:54

التقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت، بالقيادات الإدارية الجديدة التي تم تعيينها مؤخرًا لشغل المناصب الخالية بالنادي في مختلف فروعه.

وقد حث الخطيب القيادات الجديدة على ضرورة التحلي بالانضباط والدقة والتفاني في العمل واستدعاء روح الفانلة الحمراء؛ من أجل قيادة العمل بكفاءة وتقديم خدمة متميزة لأعضاء النادي، في ظل الاستعداد لإطلاق خطة النادي نحو تطوير مختلف مقراته وفروعه، الأمر الذي يتطلب يقظة وسرعة ومرونة في الأداء والقدرة على اتخاذ القرار.

وقد أكد الكابتن محمود الخطيب أننا أمام مسئولية تتطلب تضافر الجهود وإنكار الذات وإعلاء مصلحة النادي فوق كل اعتبار، بعيدًا عن المحسوبية والتكاسل، متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم وخدمة النادي الأهلي.

وحضر الاجتماع محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي ومديري الفروع، إضافة إلى 13 مديرًا ورئيس قطاع تم تعيينهم مؤخرًا.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر في اجتماعه الأخير؛ تعيين اللواء محمود الفيشاوي مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد واللواء عماد فوزي حنّا مديرًا للأمن بنفس الفرع، وقرر المجلس تعيين نوبي أبو زيد مديرًا للخدمات بفرع الشيخ زايد ووليد أمين عباس مدير جيم الشيخ زايد، وفي مقر الجزيرة قرر المجلس تعيين خالد مرسي عبد الحافظ مديرًا للمقر ومحمد الألفي مديرًا للخدمات والعميد علاء صلاح الدين مديرًا للأمن، وأحمد محمد عوض مديرًا للجيم ومحمد أحمد حسن داود نائبًا لمدير الجيم ومحمد فتحي حمزة مساعد مدرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل