المحتوى الرئيسى

«إيران»: المزاعم الإسرائيلية حول الطائرة المسيرة «مثيرة للسخرية»

02/10 15:31

اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، المزاعم الإسرائيلية حول إسقاط طائرة إيرانية مسيرة من قبل "اسرائيل" ودور إيران في إسقاط المقاتلة الإسرائيلية، بأنها مثيرة للسخرية.

وفي تصريحات له أكد قاسمي أن الحكومة والجيش في سوريا كدولة مستقلة لهم الحق في الدفاع المشروع عن سيادة أراضيهم والتصدي لأي عدوان خارجي وأن الكيان الصهيوني لا يمكنه التغطية على اعتداءاته وجرائمه ضد الشعوب الإسلامية بالمنطقة من خلال التملص من المسؤولية واتهام الآخرين بالمسؤولية وإطلاق الأكاذيب الدائمة من هذا الكيان اللقيط.

وأضاف قاسمي، أن الإدعاء بتحليق طائرة إيرانية مسيرة، قرب الحدود بين سوريا والأراضي المحتلة، وكذلك وجود دور لإيران في إسقاط الطائرة المقاتلة الصهيونية المعتدية، أكثر سخرية من أن يتم التطرق اليها، ذلك لأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لها تواجد استشارى في الأساس في سوريا، وبطلب من الحكومة الشرعية والقانونية فيها.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع "روضة السيدة.. تل العقارب ...

يُسلّم المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، اليوم، السبت، أول دفعة من الأتوبيسات ذات الطابقين "صناعة مصرية"، تمهيدًا لبدء تشغيلها بمحافظة القاهرة. تفقدت "الدستور" موقع تسليم الأتوبيسات المدون ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل