المحتوى الرئيسى

إعادة البث إلى قناة «الفضائية السورية»

02/10 15:31

تمكن المهندسون السوريون من تجاوز التشويش وإعادة البث إلى قناة "الفضائية السورية" وهم الآن يعملون على تجاوز التشويش على "التربوية السورية" وإذاعة "سوريانا".

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن وزير الإعلام السوري، عماد سارة، أكد أن عددًا من القنوات الفضائية والإذاعات السورية يتعرض للتشويش المتعمد، مبينًا أن المختصين يعملون على معالجته وإعادة الوضع إلى طبيعته.

وفي تصريح له، اليوم، أوضح الوزير السوري أن ما تتعرض له "الفضائية السورية" و"الفضائية التربوية" وإذاعة "سوريانا" من تشويش ما هو إلا دليل جديد على الأثر الكبير للإعلام السوري ودوره في التصدي للمعركة التي تشن على سوريا وقدرته على نقل الأحداث بكل شفافية.

وأشار سارة إلى أن المختصين من فنيين ومهندسين يعملون حاليا لتجاوز هذا التشويش المتعمد لافتًا إلى أنه تم إتخاذ كامل الاحتياطات والإجراءات من أجل الاستمرار بالبث عبر يوتيوب وفيسبوك وتليجرام كما تم ضم كامل القنوات الفضائية لمواكبة التطورات.

وأكد الوزير أن المعركة ليست ميدانية فحسب وإنما هي ثقافية وفكرية واقتصادية وإعلامية أيضًا، لافتًا إلى أن الإعلام الوطني السوري كان خطوة بخطوة إلى جانب الجيش العربي السوري، وتعامل بكل شفافية مع تطورات الأوضاع في سوريا، وفضح كل محاولات العدوان الإسرائيلي لتضليل الحقائق الأمر الذي انعكس سلبًا على الحملة الإعلامية التي تمارس ضد سوريا من بعض القنوات العربية التي تتآمر مع العدو الإسرائيلي وقنواته نفسها على حد وصف الوزير السوري.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع "روضة السيدة.. تل العقارب ...

يُسلّم المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، اليوم، السبت، أول دفعة من الأتوبيسات ذات الطابقين "صناعة مصرية"، تمهيدًا لبدء تشغيلها بمحافظة القاهرة. تفقدت "الدستور" موقع تسليم الأتوبيسات المدون ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل