المحتوى الرئيسى

"حلفاء سوريا" تنفي استهداف المجال الجوي الاسرائيلي بطائرة مسيرة

02/10 14:18

دمشق- (د ب أ ):

نفت غرفة عمليات حلفاء سورية استهداف المجال الجوي الاسرائيلي بطائرات بدون طيار .

وقالت غرفة عمليات حلفاء سوريا، التي يقودها قائد فيلق القدس الجنرال الايراني قاسم سليمان، في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) نسخة منه اليوم السبت "انطلقت صباح اليوم طائراتنا المسيرة من مطار التيفور، ولكن باتجاه البادية السورية في مهمة اعتيادية لكشف بقايا خلايا داعش وتدميرهم، ما قاله العدو الإسرائيلي إنهم هم كانوا المستهدفين ، وأن الطائرة دخلت المجال الجوي لفلسطين المحتلة، هو كذب وافتراء وتضليل".

وأضافت أن "هذه الطائرات المسيرة (بدون طيار) ومنذ بداية الأزمة في سوريا كان عملها هو جمع المعلومات في مواجهة المنظمات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم داعش، وهذا كله كان يجري لصالح الجيش العربي السوري".

وقالت إن "منظومة الطائرات المسيرة التي نملكها كان لها دور كبير في تطهير المنطقة الشرقية من تنظيم داعش".

وأضافت " الكيان الصهيوني يعلم تماماً أنه فنياً يمكن للرادارات تحديد حركة الطائرات ، وهم يعلمون أنهم كاذبون في ادعاءاتهم، ونحن نعرف هذا الكيان الصهيوني جيداً ، ومعه الاحتلال الأمريكي في سورية ، ودورهم في دعم التنظيمات الإرهابية والذي مازال مستمراً".

واتهمت غرفة حلفاء سورية الولايات المتحدة الامريكية بدعم تنظيم داعش "الدليل لدينا واضح حيث لايزال الاحتلال الأمريكي يعمل على تأمين حاجات داعش، وهم ينقلون داعش من شرق النهر لتدريبهم في التنف، وفِي بعض قواعدهم المشبوهة في العراق، ثم إدخالهم مجدداً الى سورية لاستهداف نقاط ومواقع الجيش السوري ".

وقالت" هذا العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني من الآن وصاعدًا، لن يتم السكوت عنه وسيشهدون رداً قاسياً وجدياً".

وكانت مصادر اعلامية مقربة من القوات الحكومية ان مطار التيفور تعرض فجر اليوم لقصف جوي اسرائيلي أدى لمقتل ثلاثة عناصر من القوات الحليفة للجيش السوري، اضافة الى تدمير مستودع أسلحة وسيارة .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل