المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يجتمع بوكيل ليفاندوفسكي

02/10 14:17

أكدت تقارير صحفية بولندية وإسبانية أن مسؤولو ريال مدريد الإسباني اجتمعوا بوكيل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، لبحث إمكانية انضمام اللاعب لصفوف الفريق الإسباني.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تقارير صحفية بصحيفة "Przeglad Sportowy" البولندية، تؤكد أن إدارة ريال مدريد عقدت أول اجتماع مع ممثلي ليفاندوفسكي لمعرفة رغبته في الانضمام للنادي.

وأشارت "ماركا" إلى أن المهاجم البولندي ظهر قبل أيام في مؤتمر صحفي ونفى ما يتردد حول مفاوضات الملكي، بعدما أغضبت الأنباء مسؤولي الفريق البافاري في ظل وجود علاقات جيدة مع النادي الإسباني، وهو ما جعلهم يشعرون أن الميرنجي يفاوض اللاعب من خلف ظهورهم.

وأفادت الصحيفة أن ليفاندوفسكي يرغب في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد وإذا منح بايرن ميونخ الضوء الأخضر لبيع لاعبه سيدخل ريال مدريد حينها في مفاوضات مباشرة لحسم الصفقة سريعًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ليفاندوفسكي رغم رغبته في اللعب لريال مدريد إلا أنه لن يدخل في صراعات مع ناديه، ولن يتمرد، لكنه سيضغط على الفريق البافاري لتوضيح رغبته.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها إلى أن إدارة الريال أخبرت سيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي بأن إمكانية إتمام الصفقة هذه المرة تبدو أكثر واقعية من أي وقت سابق، حيث سبق ورغب الملكي في ضم المهاجم مرتين من قبل لكن لم تتم المفاوضات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل