المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | صحيفة بولندية تكشف كواليس انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد

02/10 13:27

قالت صحيفة "Przeglad Sportowy" البولندية، إن إدارة ريال مدريد عقدت أول اجتماع مع مُمثلي روبرت ليفاندوفسكي؛ لمعرفة رغبته في الانضمام للنادي.

وأوضحت الصحيفة البولندية، أن الغلاف الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أثار غضبًا لدى مُمثلي ليفاندوفسكي، بايرن ميونيخ لديه علاقات جيدة مع ريال مدريد ومن شأن خبرٍ كهذا أن يجعل مسؤولي النادي الألماني يشعرون بلعبة من خلف ظهورهم، لهذا ظهر المهاجم في مؤتمر صحفي لنفي الأخبار.

كانت صحيفة "ماركا" قالت إن ليفاندوفكسي يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد، خلال الصيف المقبل، وهو ما نفاه اللاعب بعد ذلك.

أشارت الصحيفة البولندية إلى أن "ليفاندوفسكي يود خوض تجربة جديدة من خلال اللعب في ريال مدريد، كما يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن النادي الإسباني لديه أهداف مشتركة مع نظيره الألماني تتمثل في منافسة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي لذلك في حال رفض بايرن بيع ليفاندوفسكي ستتوقف المفاوضات مباشرة".

وأضافت: "إذا منح بايرن ميونخ الضوء الأخضر لبيع ليفاندوفسكي فإن ريال مدريد سيتفاوض مباشرة بشأن مبلغ الصفقة".

وأوضحت الصحيفة أن سيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمال اللاعب، يعيش في إسبانيا ويملك علاقات جيدة مع خوسيه أنخيل سانشيز، مدير عام ريال مدريد، ولطالما ساعده هذا الأخير في حل بعض الأمور الخاصة.

اختتمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة أن انتقال ليفاندوفسكي في الوقت الراهن يحمل الكثير من التخمينات، لافتة إلى أنها ليست "صفقة" من النوع المستحيل، ويحتمل أن تكون هناك ظروف مواتية، ليفاندوفسكي بالتأكيد مُهتم ولكن في انتظار التفاصيل، ويركز حاليًا على العمل اليومي مع بايرن ميونخ.

"ماركا" تكشف.. ليفاندوفسكي يسعى للانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل

#موجز_24| علي جبر في الأهلي وبايرن ميونخ يفتقد خدمات ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يفتقد خدمات ليفاندوفسكي أمام ليفركوزن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل