المحتوى الرئيسى

«التحرير» ترصد نشاط نجوم الرياضة على «السوشيال ميديا»

02/10 12:30

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للمنتخب الوطني والنادي الأهلي، والذي نشر صورة له، وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حياتنا".

كما نشر عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، صورة له من لقاء القلعة الحمراء الأخير أمام المقاولون العرب، وذلك عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

وكان فريق الأهلي، قد واصل مسلسل انتصاراته وحصد فوزًا سهلًا على حساب مضيفه المقاولون العرب، بثلاثية دون رد حملت توقيع باكاماني ماتشامبي في الدقيقة 8، ووليد أزارو في الدقيقة 24، وعبد الله السعيد في الدقيقة (90+1)، مساء الخميس، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 57 نقطة، ليتسع فارق النقاط مع الإسماعيلي الوصيف إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 31 نقطة في المركز السابع.

من جانبه كتب ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "تأجل الحلم من مدينة الأوقاف عام 1948 ليتحقق عام 1960 فى أرض أخرى لكنه لم يعد ملعب محمد على الكبير إنما استاد ناصر ثم استاد القاهرة.. فالأحلام لا تموت حتى لو مات أصحابها.. والأحلام الحقيقية والجميلة تنتصر مهما حاربها أعداء الأحلام والحياة أيضا".

وفي سياق آخر، كتب فهد العتيبي المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "زيادة أندية الممتاز لـ16 ناديا مع وجود 7 محترفين لكل فريق سيسهم فى اتساع دائرة المنافسة على اللقب وإذابة الفوارق بين اندية القمة والقاع".

وأضاف العتيبي: "دوري الدرجة الأولى سيكسب أهمية أكبر مع مسماه الغالي ونظامه الحديث، اليوم يمكن أن نتأكد أن القائمين على الرياضة يخططون بشكل مدروس، تأخرنا لكن المهم أن نصل".

وكان تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي،  قد قال إنه سيتم زيادة فرق الدوري السعودي للمحترفين (الأندية الممتازة) لتصبح 16 فريقا من الموسم القادم، وذلك حسبما أفاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية: "ستتم زيادة فرق الدوري السعودي للمحترفين (الأندية الممتازة) لتصبح 16 فريقا من الموسم القادم، على أن تعلن لاحقا الآلية الخاصة بذلك، وإطلاق اسم سيدي ولي العهد على دوري الدرجة الأولى ليصبح: دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وتقديم دعم بمقدار خمسة ملايين ريال لكل ناد من أندية الدرجة الأولى، وزيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري الدرجة الأولى إلى 4 لاعبين، بالإضافة إلى 2 من مواليد المملكة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل