المحتوى الرئيسى

صفقات بـ100 مليون دولار للجناح المصري بالمعرض السعودي التجاري

02/10 11:21

كشف المهندس مروان عبدالرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس الجناح المصري بالمعرض السعودي للامتياز التجاري، أن حصيلة مشاركة الجناح المصري بلغت 160 صفقة متنوعة ما بين شراكات استراتيجية وماستر فرنشايز بـ 100 مليون دولار فى قطاعات الأغذية والمأكولات والمنتجات الجلدية وغيرها.

وأضاف "عبدالرازق"، أن باقي الشركات في سبيلهم لإتمام أكثر من عقد بعد دراسة كل العروض التى عرضت عليهم في أثناء المعرض، واختيار الأنسب والأصح وفقا لتقدير كل شركة.

وأعلن "عبدالرازق" توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة «رييد سنيدي» السعودية للمعارض التي ترأسها الدكتور هيا السنيدي، عضو البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بالمملكة، وشركة «فرنشايز جيت» المصرية برئاسته.

ووجه عبدالرازق الشكر إلى الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، على رعايتها للمعرض وتقديمها الدعم الكامل من أجل نجاحه، وظهور المشاركة المصرية في المعرض السعودي بالشكل الذي يليق باسم مصر.

جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش ختام فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، الذي عُقد بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، لمدة ثلاثة أيام، وشارك به عدد من الشركات المصرية تحت مظلة «الفرنشايز جيت» برئاسة المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، وبحضور المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية السعودية، وعدد من المستثمرين السعوديين، وكبار رجال الأعمال والأمراء بالمملكة، وسط مشاركة حوالي 15 دولة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل