المحتوى الرئيسى

«سيناء 2018».. البيان الثالث للقوات المسلحة: ضربات جوية مركزة تستهدف البؤر الإرهابية..تأمين مجرى القناة وساحل البحر من رفح حتى غرب العريش لقطع الإمدادات..والشرطة تواصل تمشيط أمني بكافة المناطق السكنية

02/10 09:35

-البيان رقم 3 للقيادة العامة للقوات المسلحة:

القوات المسلحة والشرطة مصرين على اقتلاع جذور الإرهاب وتحقيق الأمن

القوات الجوية واصلت الضربات على مدار الليل للبؤر الإرهابية في سيناء

تنفيذ مداهمات على مختلف المحاور داخل مدن سيناء لمطاردة العناصر الإرهابية

القوات البحرية تقطع طريق الإمداد على العناصر الإرهابية من رفح إلى العريش

تمشيط أمني بكافة المناطق السكنية بوسط وشمال سيناء

تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، صباح اليوم، البيان الثالث بشأن خطة المجابهة الشاملة لمكافحة الإرهاب في سيناء خاصة ومحافظات مصر عامة، مؤكدة استمرار العمليات العسكرية والأمنية، وسط إصرار كلا من عناصر الجيش والشرطة على تطهير البلاد من آفة الإرهاب.

وجاء نص البيان رقم (3):" استمرارا لعملية الشاملة سيناء 2018 في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المخططة، واصلت القوات الجوية على مدار الليلة الماضية تنفيذ العديد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات والبؤر الإرهابية التي تم رصدها مسبقا بشمال ووسط سيناء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، بتوجيه ضربات قوية استهدفت مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستي المكتشفة، مع الاستمرار في أعمال تنفيذ التأمين الجوي للمناطق الحدودية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وفي توقيت متزامن، قامت القوات المنفذة مدعومة بالقوات الخاصة وحرس الحدود بالتعاون مع الشرطة، بتنفيذ عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها، واستكمال تدمير الأهداف التابعة للعناصر الإرهابية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل