المحتوى الرئيسى

اخبار الزمالك اليوم السبت 10- 2 - 2018 - صوت الأمة

02/10 02:16

شهدت اخبار الزمالك اليوم السبت 10- 2 – 2018 العديد من الأخبار والأحداث الهامة والتي جاء فى مقدمتها عاشور حكما للقاء سموحة والزمالك.

اخبار الزمالك اليوم.. لم تهدأ الأجواء داخل نادي الزمالك كما يتصور البعض على الرغم من حالة الهدوء النسبي الذي يشهدها فريق الكرة بعد تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية خلفا للمونتيجري نيبوشا، من المنتظر أن يجتمع المجلس الأحد لمناقشة 3 ملفات تشكل أزمة مزعجة للزمالك وجماهيره.

اخبار الزمالك اليوم.. أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم أسماء حكام مباراتى غدا السبت، ضمن الأسبوع الثالث والعشرين لدورى القسم الأول، على النحو التالى:

الأسيوطى والنصر: أحمد العدوى، ويعاونه مصطفى حسن ومحمد عبد القادر، وعلى الكيكى حكما رابعا، وكل من محمد عباس قابيل ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

سموحة والزمالك: محمود عاشور، ويعاونه أحمد حسام وعبد الفتاح عريشة، وخليفة عبد الله حكماً رابعاً، وكل من محمد سلامة وعمرو عايد حكماً خامساً.

اخبار الزمالك اليوم.. احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بمرور 101 عاما، على أول مباراة قمة خاضها الفريق الأحمر، أمام نادي الزمالك، التي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل