المحتوى الرئيسى

بمشاركة كهربا.. اتحاد جدة يسقط في فخ التعادل مع القادسية في الدوري السعودي

02/09 23:30

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مع نظيره القادسية، في المباراة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، باستاد الراكة بالخبر، ضمن الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعانى الاتحاد مع غياب عقله المفكر، المحترف التشيلي فيلانويفا، ورمانة ميزان الوسط فهد الأنصاري، ومدافعه زياد الصحفي للإيقاف، بقرار من لجنة الانضباط، وعدنان فلاتة لحصوله على بطاقة حمراء، وشهدت المباراة مشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمود كهربا.

وكان الشوط الأول أفضل نسبيًا من الثاني، حيث سيطر الاتحاد على معظم فتراته، وكان الأقرب للتسجيل، وأهدر مهاجموه عدة فرص، خاصة التونسي أحمد العاكيشي.

وجدد العكايشي، ذكريات الكلاسيكو السعودي المريرة، عندما أهدر كل الفرص، التي أتيحت له، ما أثار جماهير الاتحاد ضده من جديد، فأطلقت صافرات الاستهجان.

وفي الشوط الثاني تحسَّن أداء القادسية، وكان الأكثر رغبة في التسجيل، باستثناء آخر 15 دقيقة من المباراة، التي انتفض فيها لاعبو الاتحاد، وهاجموا مرمى القادسية بشراسة، لكنهم واصلوا إهدار الفرص بغرابة شديدة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين أهدر ألتون جوزيه، فرصة إحراز هدف محقق للقادسية، عندما سدد الكرة، وهو منفرد في جسد الحارس عساف القرني، وتابعها بيسمارك لترتد مرة أخرى من عساف القرني.

وبهذا التعادل رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة، في المركز الخامس، ورفع القادسية رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الثاني عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل