المحتوى الرئيسى

نواب البرلمان يؤيدون عملية "سيناء 2018" ويطالبون الشعب بمساندة الجيش - برلمانى

02/09 23:26

أعلن عدد من نواب البرلمان تأييدهم للقوات المسلحة فى حربها على الإرهاب فى سيناء، مؤكدين أن عملية سيناء 2018 تأتى تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتطهير أرض مصر من العناصر الإرهابية.

من جانبه، أكد النائب معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، تقديره التام للعملية العسكرية الشاملة التى أطلقتها القوات المسلحة لمكافحة الإرهاب فى سيناء، والقضاء عليه خلال ثلاثة شهور وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وقال رئيس لجنة الإسكان، فى بيان،  إنها عملية تطهير شاملة للبؤر الإرهابية فى سيناء وإعلانها منطقة خالية من كل هذه الجماعات التكفيرية للأبد.

وشدد معتز محمود، على أن مشاركة كافة الأسلحة الجوية والبحرية والبرية في مجريات العملية الشاملة يؤكد أن مصر وضعت نصب عينيها، إنهاء كل هذه البؤر الشيطانية وإزالتها من على أرض مصر الحبيبة. وطى صفحتها بعد كل العمليات الإجرامية والإرهابية التي نفذتها هذه المجموعات العميلة على أرض مصر طوال السنوات الأربع الماضية.

وأعلن النائب جون طلعت ، وكيل لجنة الاتصالات بالبرلمان، تأييده للعملية العسكرية التى بدأتها القوات المسلحة فى سيناء، مؤكدا على أهمية وقوف الشعب المصرى على قلب رجل واحد مع القوات المسلحة والشرطة المصرية لتطهير أرض مصر من العناصر الإرهابية.

فى السياق ذاته، قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة المرأة باتحاد نقابات عمال مصر واتحاد عمال حوض النيل، إنها تدعم دعما كاملا خطة المجابهة الشاملة التى أطلقها الجيش المصرى العظيم بتكليف من الرئيس السيسي صباح اليوم ضد التنظيمات الإرهابية والإجرامية في شمال ووسط سيناء، بالتعاون مع قوات الشرطة، لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة .

وأكدت عضو مجلس النواب، فى بيان لها، أن مصر وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة المصرية تخوض حرباً شرسة ضد الإرهاب، ويقدمون أرواح أبنائهم الطاهرة فداءا للوطن، للحفاظ على استقراره وأمنه وسلامته.

وأشادت النائبة، بأمهات وزوجات أبطال الجيش والشرطة المصرية ممن يقفون الآن فى الصفوف الأمامية فى مواجهة قوى الإرهاب الغاشم وجها لوجه.

ودعت جموع الشعب المصرى وجميع مؤسساته وهيئاته بالوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب حتى تنتصر الدولة المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل