المحتوى الرئيسى

وفد صيني يزور جامعة طنطا (صور)

02/09 19:49

زار طلاب جامعة «صن يات صن» الصينية مركز الدراسات الدولية عن بعد بجامعة طنطا، اليوم، بصحبة وفد صيني رفيع المستوي، رافقه الدكتورعادل أبوزيد عميد كلية الزراعة السابق والدكتور ولاء عراقيب مدير مركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد والدكتور وليد العشري مدير المركز الإعلامي بجامعة طنطا.

وأشار مدير مركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد بجامعة طنطا، إلى أن هدف المركز أن يصبح رائدًا في نشر التعليم وتيسيره، باستخدام أحدث تقنيات المعلومات والتواصل، فضلا عن مسايرة الانفجار المعرفي والثورة التكنولوجية التي يعيشها العصر الحالي عن طـريق تأهيـل دارسين أكاديميين ومتدربين ذوي كفاءة من خلال تطبيـق منظومة التعلم عن بعد، وتبني آلياته المعتمدة محليا ودوليا، في كل المؤسسات التعليمية المعتمَدة والمناظِرة.

من جانبهم، أعرب الطلاب الصينيون عن بالغ سعادتهم بزيارتهم لمركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد، كما شاهدوا فيلما وثائقيا تناول شرحًا تفصيليًا للخدمات المميزة التي يقدمها المركز لطلبة الدراسات العليا بمستوياتها المختلفة، كذلك وظائف المركز بقطاعاته الأربعة، وهي قطاعات (خدمات التأهيل اللغوى والحاسوبي والبحثي - الشهادات الأجنبية - دورات الخبرات التدريبية - محاضراتي أون لاين).

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل