المحتوى الرئيسى

الملك عبدالله الثاني: الشيخ محمد بن زايد أخ لي ولكل الأردنيين

02/09 18:41

الملك عبدالله الثاني بن الحسين والشيخ محمد بن زايد آل نهيان

عبّر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عن اعتزازه بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً للعلاقات التاريخة والأخوية الراسخة والعميقة التي تجمع بين البلدين. 

وقال عقب مغادرته الإمارات بعد زيارة رسمية: "سعدت بلقاء أخي الشيخ محمد بن زايد الذي لا تنقطع جهوده المباركة لرفعة شعبه ووطنه حتى أصبحت الإمارات مثالا يُحتذى به عالميا.. الشيخ محمد أخ لي ولكل أردني، وقائد عربي نعتز به".

وغادر الملك عبدالله الثاني بن الحسين، دولة الإمارات العربية المتحدة، الخميس، بعد زيارة رسمية.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد استقبل، الأربعاء، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والوفد المرافق له.

وتباحث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وملك الأردن عددا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز علاقات الأخوة القائمة بين البلدين والقيادتين والشعبين الشقيقين.

وأعرب العاهل الأردني عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، للأردن في مختلف الميادين، خاصة على صعيد النواحي الإدارية والاستثمارية في ظل الخبرات المتراكمة لدولة الإمارات في هذين المجالين، وكذلك التعاون في قطاع السياحة.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل