المحتوى الرئيسى

«نائب سكندري»: مشروعات السيسى تؤكد أننا فى زمن التنمية

02/09 18:40

أكد أبو العباس فرحات التركي، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن المشروعات التى عاهدناها فى فترة الرئيس السيسى، مثل شبكات الطرق ومشروعات الصرف الصحى ومشروعات العمران "بشاير الخير"، وتسليح الجيش بأعلى الأسلحة والمعدات، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية وقناة السويس الجديدة والمزارع السمكية، تؤكد على أن الشعب المصرى يعيش فى زمن التنمية.

جاء ذلك خلال "المؤتمر الجماهيري" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، الذي ينظمه النائب أبو العباس فرحات التركي، عضو مجلس النواب، بحضور عدد من نواب الإسكندرية وممثلى الأزهر والكنيسة.

وأضاف "فرحات"، أن الشعب المصري سيقف أمام الصناديق ليقول نعم للرئيس عبدالفتاح السيسى، لاستكمال مسيرة التنمية، مؤكدا أن الشعب المصري يقف بجانب الوطن والرئيس في مواجهة من يريد بمصر السوء، ومن يريدون فشل الإنتخابات.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل