المحتوى الرئيسى

بالصور| فعاليات اللقاء العلمي لقسم التركيبات الثابتة بـ"أسنان" طنطا

02/09 21:13

انطلقت فعاليات اللقاء العلمي لقسم التركيبات الثابتة بكلية طب الأسنان بحضور الدكتوره هدى أمين رشاد عميد الكلية، والدكتور عبدالفتاح صدقة رئيس جامعة طنطا الأسبق، والدكتور أحمد شكل وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب، ووكلاء كلية طب الأسنان وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، اليوم، وحشد كبير من الطلاب والطالبات بمركز المؤتمرات بالمجمع الطبي.

وأشاد مجدي سبع رئيس الجامعة بدور قسم التركيبات الثابتة في تنظيم هذا اللقاء العلمي الذي يعد الأول من نوعه على مستوى جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أهمية تبادل الخبرات بين الأساتذة والمتخصصين من مختلف الجامعات والجهات المعنية للوقوف على الجديد في هذا المجال.

وفي نهاية كلمته أعرب رئيس الجامعة عن خالص تقديره لكلية طب الأسنان متمنيًا أن تحقق الكلية الصدارة بين كليات طب الأسنان والمنافسة العلمية من خلال برامجها التعليمية وأنشطتها البحثية وخدماتها المجتمعية.

وفي كلمة القتها الدكتوره هدى أمين رشاد عميد الكلية، أشارت إلى التزام كلية طب الأسنان بتقديم خدمات متميزه للتعليم والتعلم وخدمة المجتمع وتخريج أطباء أسنان مؤهلين معرفيًا ومهاريًا ليصبحوا قادرين على تلبية احتياجات المجتمع وإجراء الأبحاث العلمية المطورة في مجالات صحة الفم والأسنان.

من جانبه أشاد الدكتور محمود شكل، رئيس قسم التركيبات الثابتة بالكلية، بالجهود التي بذلها القسم في أحتضان هذا اللقاء من أجل التطوير المستمر للعملية التعليمية، وبما يؤدي إلى تحقيق أهداف الكلية ورسالتها، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد حضور كوكبة من علماء التخصص من مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وكافة الجامعات المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل