المحتوى الرئيسى

قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن أسبوع الموضة بلندن

02/09 17:39

جرأة في اختيار الفساتين، وتنوع في الألوان، واتاحة الفرصة للعديد من مصممي الازياء لعرض ما تم إبداعه.. هذه هي الصورة المنتظرة لأسبوع الموضة بلندن 2018، والمقرر أن يبدأ من 16-20 فبراير بمجموعات خريف شتاء 2018 لأبرز المصممين.

يشهد هذا العام حضور نسبة أكبر من عشاق الموضة والازياء، بالقرب من المشاهير بالصفوف الامامية خلال العروض، وسيتم تنظيم الأسبوع من جانب مجلس الأزياء البريطاني (بي في سي)، وسيتم إتاحة فرصة كبيرة للحاضرين للتواصل مع المصممين والعاملين بالصناعة.

يحضر بحسب موقع mirror، عديد من المصممين الكبار في عالم الأزياء وأصحاب العلامات التجارية العالمية البريطانيه، وعددهم أكثر من 150 علامة تجارية، مع المصممين الشباب الذين لديهم العديد من الأفكار الإبداعية أمثال ريتشارد مالون، وهالبرن وسادي وليامز.

وسيتم إعطاء الفرصة لكل علامة تجارية لعرض أزيائها يوم 16 فبراير، سيتم عرض أزياء ومنتجات ماركات بربري وبيت هولندا، وفي اليوم التالي سيتم عرض أزياء أو منتجات لماركات تمبرلي لندن وبرين من ثورنتون بريجازي وماري كاترانتزو، أما يوم الاثنين فسيتم عرض أزياء ومنتجات لـ روكساندا، إرديم، إميليا ويكستيد» وهكذا لمدة أسبوع مع أيام للاحداث المفتوحة خلال أسبوع الموضة.

تكلفة تذاكر الحضور بأسبوع الموضة تتراوح من 20 إلى 200 جنيه إسترليني، كما تم الاعلان عن أن دوقة كامبرديج كيت ميدلتون، ستستضيف حفل استقبال أزياء الكومنولث فى قصر باكنجهام يوم 19 فبراير.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل