المحتوى الرئيسى

ختام مؤتمر عائلة شيخ الأزهر لدعم السيسي في الأقصر

02/09 15:37

اختتم منذ قليل، المؤتمرالجماهيري الذي نظمته عائلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بساحة "آل الطيب"، بمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، مسقط رأسه، بحضور لفيف ضخم من الشخصيات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشارك في المؤتمر عددًا كبيرًا من أعضاء مجلفس النواب، من بينهم البرلماني مصطفي بكري، والنائب السابق بهاء أبو الحمد، إلى جانب الآلاف من مواطني الاقصر والمحافظات المجاورة لها.

وأطلق خلال لفعاليات الختامية للمؤتمر، تم السلام الجمهوري بواسطة مكبرات الصوت، ذلك الأمر الذي اعتبرته عائلة "الطيب"، بمثابة الميثاق الوطني على تأييدها ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل