المحتوى الرئيسى

«أتحاد الجامعات العربية» يثمن دور القوات المسلحة في مواجهة الارهاب

02/09 15:33

أكد الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق، وامين عام اتحاد الجامعات العربية المنتخب، أن بيان القوات المسلحة الذى صدر، صباح اليوم، بشأن تنفيذ عملية المجابهة الشاملة ضد الإرهاب فى عدة مناطق بجمهورية مصر العربية، تأتى فى اطار التكليف الصادر من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، فهما سيف بتًار ودرع قوي لهذا الوطن ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار الدولة المصرية سواء داخل حدودها او خارجها.

وفى ضوء ما تتخذه من إجراءات وخطوات نحو حماية المصالح العليا للوطن والحفاظ على الدولة المصرية، أكد «سلامة» أن القوات المسلحة هى مصدر الثقة بين كافة جموع الشعب وتقدم يوما بعد يوم المثل والقدوة فى الولاء والانتماء والتضحية من أجل الوطن وتضرب النموذج الأمثل فى حماية الوطن من المخططات والمؤامرات، مضيفا أن ما اتخذته المؤسسة العسكرية من خطوات وقرارات ينسق وبشكل كامل مع إرادة المصريين وانحيازها لهذه الإرادة التى عبرت عنها ثورة ٣٠ يونيو.

وأوضح أن إرادة المصريين تدعم الاستقرار، وترفض المؤامرات والمخططات التى تستهدف الوطن وشبابه ودرعه الواقي سواء من قواته المسلحة الباسلة او رجال الشرطة الأبطال، ومصدر ثقة كافة المصريين، ولابد من استمرار التلاحم الشعبى للوقوف خلف قواتنا المسلحة لتطهير الوطن من براثن الإرهاب ومواصلة التصدى للمؤامرات والمخططات التى تستهدف الوطن.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل