المحتوى الرئيسى

«أمن السويس»: تمشيط المزارع المتاخمة للقناة لضبط الهاربين

02/09 15:24

شهدت محافظة السويس، صباح اليوم الجمعة، تكثيفًا أمنيًا على مداخل ومخارج المحافظة والمجرى الملاحي والدروب الجبلية بالتزامن مع العملية الشاملة لتطهير مصر من الإرهاب.

وقال اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إن قوات الشرطة بالاشتراك مع عناصر الجيش الثالث الميداني، بدأت صباح اليوم، عمليات تمشيط بالمناطق المتاخمة للمجرى الملاحي لقناة السويس، ونفق الشهيد أحمد حمدي، بالتزامن مع عملية القوات المسلحة.

وأكد جاد، أن عناصر الأمن الوطني والشرطة تفحص وتمشط الدروب الجبلية والمزارع المتاخمة لممر قناة السويس المائي، كما شددت قوات الشرطة من أعمال فحص المترددين على السويس وتوسيع دائرة الاشتباه بالكمائن الحدودية الواقعة بين السويس ومحافظات القاهرة والإسماعيلية والبحرالأحمر وجنوب سيناء، خصوصًا نفق الشهيد أحمد حمدي.

توافد عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحضور حفل «next 2018» التابع لقنوات (CBC) والمقام داخل فندق «نايل ريتز كارلتون». وحضر الفنان التونسي ظافر عابدين وهبة عبد العزيز وإنجي وجدان وإيهاب فهمي ...

استضاف منذ قليل البرنامج الإذاعي «الليلة عندك» الذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة «9090» الفنانة رحمة حسن. وأفصحت رحمة خلال الحوار عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «سابع جار» المقرر ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل