المحتوى الرئيسى

بعد أسبوع من توليها رئاسة المدينة.. أهالٍ بنقادة: التغيير قادم على يد فاطمة | قوص النهاردة

02/09 15:16

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » بعد أسبوع من توليها رئاسة المدينة.. أهالٍ بنقادة: التغيير قادم على يد فاطمة

أصبح تولي سيدة منصب رئاسة نقادة للمرة الأولي منذ نشأة المحليات، حديث الشارع النقادي ونقاشات المهتمين في المركز، حيث يأمل مواطنيها في إيجاد المنقذ والمحارب للفساد منذ سنوات، والقائد صاحب القرار الصائب الذي سيكمل مشروع الصرف الصحي الذي بدأ منذ سنوات، ورصف الطرق، والاهتمام بالتعليم، والصحة، والتموين وغيرها من الخدمات والإحتياجات التي يفتقدها المركز.

وبعد مرور أسبوع على تولي المهندسة فاطمة إبراهيم، رئاسة مدينة نقادة، أبدى البعض رضاه عما تقوم به من نظافة لشوارع المدينة وتواجدها على الأرض، آملين في أن يكون التغيير على يدها، بينما يرى آخرون أن النظافة وحدها لا تكفي وأن الإصلاح في مركز متصدع يحتاج إلى وقت طويل.

يقول محمد مختار، من أهالي نقادة، إن من البدايات الأولى منذ إنشاء المدينة أن يكون رئيس مجلس متواجد في وسط الشارع بجوار العمل، مبديًا إعجابه بنشاط الرئيسة الجديدة وحرصه على الحديث معها.

ويطالب محمد علي، موظف، رئيسة المدينة بضروة الرقابة علي الإدارات ومحاربة الفساد المتراكم فيها منذ سنوات والذي يعرقل التقدم والتطور، متمنيًا أن يعقد المجلس اجتماعًا أسبوعيًا بمشاركة المواطنين والجمعيات التنموية للوصول إلى حلول مفيدة للمواطن، مؤكدًا على أن العديد من الهيئات يعمل بها موظفين لا يضيفون جديد ويعملون بشكل روتيني لتقاضي المرتب في كل شهر.

ويوضح عبد الناصر شاكر، مدير مدرسة، أن عمره تجاوز الخمسين عامًا، ومر علي مركز نقادة قيادات مختلفة، ولكنه لأول مره يشاهد إجتماع لرئيس المجلس يعلن علي الصفحات، طارحًا سؤال، هل سيكون مديري الإدارات علي قدر من المسئولية ويتم تنفيذ تلك التوصيات؟

ويتابع شاكر، أن جلسة الشهر القادمة لابد أن يعلن من نفذ تلك التوصيات من مديري الإدارات ومن تقاعص.

ويرى عبد الله عبد المالك، مدير إدارة سابق، إن رئيس المدينة الجديد يختلف عن الرؤساء القدامي الذي تولوا المنصب من قبل، مضيفًا أن أيام معدودة شهدت علي عمل رئيسة المجلس، وسجلت تواجدها في الشارع، مُضيفًا “ربنا يكرمها ويقويها”.

فيما تقول فاطمة إبراهيم، رئيس مدينة نقادة، إن المجلس بالتعاون مع الهيئات المعنية سيشهد تطورًا في جميع المجالات ومنها الإهتمام بالنظافة واستكمال مشروع الصرف الصحي بالمدينة، مشيرة إلي قيادتها حملات نظافة بشوارع نقادة ومنطقة الشيخ خسين وإزالة العشوائيات المخالفة عن طريق المعدات الخاصة بمجلس المدينة، بالتنسيق مع مركز شرطة نقادة.

وأوضحت إبراهيم، أن مشروع محور “قوص-نقادة” أولى اهتمامات المجلس والذي سيعد نقلة لمحافظة، لافتةً إلى حصر الأراضي والمساحات التي سيمر بها المحور، بالتعاون مع الطرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل